صحة الفم والأسنان

خدمات صحة الفم والأسنان لدينا؛

العلاج الترميمي / طب الأسنان الترميمي: هو عملية استعادة الخصائص الجمالية والوظيفية للأسنان عن طريق ملء التجويف المتكون نتيجة تنظيف تسوس الأسنان بمواد الحشو.

علاج جذور الأسنان (علاج قناة الجذر) / علاج جذور الأسنان (علاج قناة الجذر): اللب هو تكوين الأوعية والأعصاب داخل السن. نتيجة لالتهاب اللب الناتج عن عوامل مختلفة (تسوس، أمراض اللثة، الصدمات وغيرها)، تظهر لدى المريض أعراض مثل ألم الأسنان وتورم الوجه. وفي هذه الحالة يتم تنظيف الأجزاء المسوسة من السن والأنسجة العصبية الملتهبة وإزالة البكتيريا من المنطقة. هي عملية تنظيف المساحة المتبقية كيميائياً وميكانيكياً بعد إزالة الأنسجة العصبية للسن وملئها بمواد حشو القناة حتى طرف الجذر.

تبييض الأسنان / تبييض الأسنان: هو تفتيح الأسنان التي تغير لونها لأسباب مختلفة مع مرور الوقت، أو لون الأسنان الطبيعي للشخص، وذلك بعملية أكسجين بسيطة، دون الإضرار ببنية المينا.

علاج زراعة الأسنان / زراعة الأسنان: هي عملية وضع جذور صناعية على شكل لولبي مصنوعة من التيتانيوم لتحل محل الأسنان المفقودة في الفم. يتم استكمال الأسنان عن طريق صنع بدلة على هذه البراغي الجديدة.

الجراحة / جراحة الأسنان: في بعض الحالات، قد تكون هناك مؤشرات لقلع الأسنان. على سبيل المثال، في مرضى تقويم الأسنان، بسبب ضيق المساحة، أو لأسباب تتعلق باللثة (أمراض اللثة)، يمكن خلع الأسنان المنطمرة أو شبه المنطمرة التي تسبب مشاكل، أو الأسنان التي لا يمكن علاجها.

طب اللثة / طب اللثة: في الفترة المبكرة من مرض اللثة، تتم إزالة البلاك والجير من جيب اللثة باستخدام أدوات طب الأسنان الخاصة. التعويضات السنية / التعويضات السنية: هي الأطراف الاصطناعية الثابتة أو القابلة للإزالة التي يتم تصنيعها في المختبر وتطبيقها على المرضى في الحالات التي تكون فيها الأسنان الطبيعية غير جمالية ووظيفية أو مفقودة.

حجز موعد من قسم صحة الفم والأسنان

+90 392 371 37 90 | يمكنك تحديد موعد بسرعة عن طريق الاتصال بالخط الساخن لدينا +90 548 889 52 62.